You are currently viewing بنك دبي التجاري عجمان فتح حساب

بنك دبي التجاري عجمان فتح حساب

يعتبر بنك دبي التجاري عجمان واحد من أهم البنوك الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يتميز هذا البنك بالخدمات المتعددة التي يقدمها لعملائه في كافة أنحاء البلاد، كما تم اختياره في المرتبة الأولى في قائمة البنوك الأكثر ثقة في الإمارات.

لنتعرف أكثر على هذا البنك و الخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى أماكن تواجد الفروع و طرق التواصل مع الإدارة.

لمحة عن بنك دبي التجاري عجمان :

بنك دبي التجاري أو CBD هو بنك للخدمات المالية و المصرفية في الإمارات العربية المتحدة، تأسس عام 1969م بموجب مرسوم من الأمير الراحل راشد بن سعيد آل مكتوم أقر من خلاله اتفاقية التنوع البيولوجي.

 بدأ على أثرها البنك كمشروع مشترك بين القطاعين العام و الخاص يشترك فيه كل من تشيس منهاتن بانك، كوميرتس بانك و بنك الكويت التجاري من ثم تطورت هذه الاتفاقية بين الثلاثي إلى شركة وطنية مساهمة يملك 80 بالمئة من أسهمها مواطنين إماراتيين في حين يمتلك ال20 بالمئة الباقية مؤسسة دبي للاستثمار.

يحتل البنك المرتبة السابعة بين أكبر البنوك الموجودة في الإمارات العربية المتحدة بإجمالي أصول تصل إلى 23 مليار دولار.

كما يقدم مجموعة من الخدمات للأفراد أو الشركات أو الأعمال التجارية مهما كان حجمها من خلال الفروع التابعة له في مختلف أنحاء الإمارات حيث بلغ عددها 19 فرع.

فتح حساب في بنك دبي التجاري عجمان

https://www.cbd.ae/ar

يمكنكم فتح حساب بنكي أون لاين عبر الرابط أعلاه

بنك دبي التجاري عجمان
بنك دبي التجاري عجمان

الخدمات التي يقدمها بنك دبي التجاري عجمان :

يتميز بنك دبي التجاري عجمان بتقديم مجموعة من الخدمات لعملائه بما يتناسب مع جميع الفئات و أنماط الحياة، لذلك نجد تنوع كبير في الخدمات التي يقدمها، نذكر منها:

الحسابات:

هي واحدة من الخدمات الرئيسية الموجودة في البنك، حيث يتيح للعملاء فتح جميع أنواع الحسابات أو الودائع أو المدخرات المصرفية (حساب توفير، حساب جاري، حساب الفضة، حساب الذهب، حساب العملات الأجنبية، حساب التوفير، حساب مستقبلي)

القروض:

يتميز بنك دبي التجاري بالعدد الكبير من الخيارات التي يمنحها في هذه الفئة تحديداً حيث يقدم لعملائه فرصة سحب قرض ضمن شروط سهلة و فترات تسديد مقبولة مع فوائد بسيطة. نذكر ضمن هذه الفئة القرض الشخصي، قرض السكن، قرض السيارة، القرض السريع بالإضافة إلى خدمات بطاقات الائتمان التي تندرج ضمن هذه الفئة.

التحويلات:

يقدم البنك وسائل لتحويل النقود و العملات من و إلى أي حساب بسهولة كبيرة، كما يمكن من خلال بنك دبي التجاري إجراء التحويلات الفورية المحلية أو الدولية بأقل جهد و وقت ممكن.

تصريف العملات:

 يمكن أيضاً للعملاء تصريف أي نوع من العملات ضمن بنك دبي التجاري عجمان أو ضمن أي فرع آخر من الفروع المتواجدة  في الإمارات.

بنك دبي التجاري فرع عجمان :

 يمتلك بنك دبي التجاري في إمارة عجمان فرعاً له يتم من خلاله تقديم جميع الخدمات التي يقدمها البنك في فرعه الرئيسي، حيث يعتبر واحد من الأفرع الأضخم التي يوفر من خلالها البنك خدماته للعملاء.

يقع فرع بنك دبي التجاري في عجمان في شارع الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالقرب من حي عجمان التراثي و سوق الذهب في الطابق الأرضي بجانب برج البستان.

يفتح المبنى أبوابه لخدمة العملاء من السبت حتى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة ظهراً يمكن في هذه الأوقات زيارة الفرع للاستفسار عن أي خدمة أو التقدم بأي طلب.

يمكن أيضاً التواصل مع فروع بنك دبي التجاري إما عن طريق زيارة موقع الويب الخاص بالبنك  www.cbd.ae أو عن طريق التواصل مع فرع عجمان على الرقم 600575556 أو على الرقم الدولي 97142112848+.

في الختام يمكن الاستنتاج أن بنك دبي التجاري عجمان استطاع من خلال خدماته المميزة أن يحجز اسماً له ضمن قائمة البنوك المتميزة في الإمارات العربية المتحدة أيضاً حول العالم.

رقم بنك رأس الخيمة الوطني

اترك تعليقاً