You are currently viewing رقم بنك رأس الخيمة المجاني

رقم بنك رأس الخيمة المجاني

يتصدر بنك رأس الخيمة أو راك بنك قائمة منصات البحث في الإمارات العربية المتحدة، حيث يعتبر واحد من أهم البنوك الوطنية الموجودة فيها.

لذلك يسعى الكثير من الناس إلى التعرف أكثر على الخدمات التي يقدمها هذا البنك بالإضافة إلى طرق التواصل مع خدمة العملاء ليتمكنوا من الاستفسار أكثر عن جميع المعلومات المهمة بالنسبة لهم.

لمحة عن بنك رأس الخيمة الوطني :

يطلق على هذا البنك اختصارا راك بنك، ويقع في إمارة رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة. تأسس هذا البنك عام 1976م شهد بعدها سلسلة من التحولات المهمة ليتم إطلاق خدماته المصرفية الحالية في عام 2001م.

اعتبر بعدها مؤسسة مصرفية رائدة في مجالها حيث يقدم هذا البنك مجموعة من الخدمات للأفراد أيضاً الشركات من كافة أنحاء العالم.

يمتلك البنك عضوية ضمن اتحاد مصارف الإمارات و يوجد لبنك رأس الخيمة الوطني خمس شركات فرعية تعرف محلياً باسم المجموعة تعود ملكياتها بنسبة 52% للحكومة الإماراتية فيما تم طرح النسبة الباقية من الأسهم للتداول في سوق أبو ظبي المالي.

رقم بنك رأس الخيمة
بنك رأس الخيمة

الخدمات التي يقدمها بنك رأس الخيمة الوطني :

يقدم بنك رأس الخيمة الوطني أو راك بنك مجموعة من الخدمات الواسعة للأفراد و الشركات بواسطة الفروع المنتشرة في الإمارات أو عبر الهاتف أيضاً عن طريق الحلول الرقمية نذكر من أهم هذه الخدمات:

الحسابات المصرفية :

يقدم  راك بنك مجموعة من الحسابات التي يمكن للعميل اختيار النوع الذي يناسبه منها، تتضمن هذه الخدمة مختلف أنواع الحسابات مثل الحساب الشخصي (جاري، حساب توفير، حساب التوفير، حساب راك بوستر) بالإضافة إلى حسابات الودائع منها المتكررة أو الودائع تحت الطلب أيضاً حساب الودائع الثابتة المرنة.

البطاقات :

يزود بنك رأس الخيمة الوطني عملائه بمجموعة من البطاقات المتنوعة التي تتيح لهم الاستفادة من خدمات مختلفة من هذه البطاقات:

-بطاقات الائتمان الشخصية: بطاقة راك بنك وورلد ماستر كارد، بطاقة العربية للطيران بلاتينيوم، بطاقة اف سي برشلونة بلاتينيوم، بطاقة هاي فلاير.

– بطاقات الائتمان للأعمال: بطاقة بنك رأس الخيمة الوطني للشركات للمشتريات، بطاقة راك بنك التنفيذية.

– بطاقات الخصم المباشر.

بطاقات الخصم المباشر للأعمال.

التأمين :

يقدم بنك رأس الخيمة خدمات التأمين المختلفة مثل خدمة التأمين على الحياة، تأمين السيارات، تأمين المنزل، التأمينات الصحية و تأمينات السفر بالإضافة لخطة التوفير و الاستثمار أيضاً التأمين العام.

تحويل الرواتب :

 تختص هذه الخدمة بالعملاء أصحاب الشركات حيث تتيح لهؤلاء تحويل رواتب الموظفين من حسابات الشركة إلى الحسابات الشخصية للموظفين في كل شهر ضمن موعد محدد دون الحاجة إلى إجراء التحويلات بأنفسهم.

تحويل الأموال : 

يمكن للعملاء عن طريق بنك رأس الخيمة الوطني تحويل العملات بين مختلف الدول التي يتعاقد معها البنك، و هي ما يقارب ال 24 دولة أوروبية بالإضافة إلى الهند و باكستان، الفلبين، سيريلانكا و نيبال.

رقم بنك رأس الخيمة الوطني المجاني :

يقدم بنك رأس الخيمة خدمة راك دايركت المجانية المتمثلة برقم مجاني يمكن التواصل عن طريقه مع خدمة العملاء في أي وقت للاستفسار عن أي خدمة أو سؤال من قبل العميل، و تتوفر هذه الخدمة طيلة اليوم ل 7 أيام في الأسبوع دون أي عطلة.

يمكنك الاستفادة مع الخدمة عبر الاتصال بالرقم المجاني التالي 042130000 لتتمكن من الاستفسار عن أي شيء تحتاجه.

يمكن أيضاً من خلال خدمة راك دايركت القيام بمجموعة من المعاملات المتعلقة بحسابك البنكي منها تسديد الفواتير، الاستفسار عن بطاقاتك أو حساباتك المصرفية، كما يمكنك الترتيب مع البنك لأخذ سلفة على راتبك في حال كان مصروف في البنك.

في الختام يمكن القول أننا ذكرنا في هذا المقال جميع المعلومات التي قد تهمك عن بنك رأس الخيمة الوطني، و لأي معلومات إضافية يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بالبنك على شبكة الانترنت.

البنوك الاسلامية في الامارات

اترك تعليقاً