You are currently viewing سويفت كود بنوك المغرب swift code

سويفت كود بنوك المغرب swift code

سويفت كود بنوك المغرب swift code تعرفوا معنا على سويفت كود جميع البنوك المغربية، وتفاصيل إضافية حول فائدة ودور سويفت كود. حيث يحتاج الكثير من الأشخاص للحصول على رقم ورمز سويفت كود للبنوك المغربية التي يفتحون فيها حساباتهم البنكية. من أجل الحصول على التحويلات المالية من الخارج. في هذا الموضوع سنضع بين أيديكم جميع أرقام swift code الخاصة بالبنوك المغربية.

سويفت كود البنوك المغربية swift code

ما هو سويفت كود ؟ ولماذا نحتاجه ؟

قبل أن نقدم أرقام ورموز سويفت كود البنوك المغربية لا بد من التعرف على ماهية السويفت كود.

رمز SWIFT هو رمز يستخدم لتحديد البلد والبنك والفرع حيث تم تسجيل الحساب. عند استخدام خدماتنا لإرسال الأموال إلى حساب خارجي ، فأنت بحاجة إلى هذا الرمز للتأكد من وصول أموالك إلى الوجهة الصحيحة. يُشار أحيانًا إلى رمز SWIFT باسم BIC (رمز معرف البنك) ، ولكنه هو نفسه تمامًا.

عندما ترسل عن طريق التحويل المصرفي إلى أقاربك الموجودين في الخارج ، نطلب منك تقديم رمز SWIFT. يحدد هذا البلد والبنك والفرع حيث يوجد حساب المستفيد. بدون هذه المعلومات ، قد لا يصل التحويل الخاص بك إلى وجهته.

قائمة سويفت كود بنوك المغرب 2021


سويف كود التجار وفا بنك attijariwafabank

BCMAMAMCXXX


سويف كود سياش بنك swift code CIH BANK
CIHMMAMC


سويفت كود البنك الشعبي المغرب banque populaire
BCPOMAMC


سويفت كود الشركة العامة SOCIETE GENERALE
SGMBMAMC


سويفت كود القرض الفلاحي CREDIT AGRICOLE DU MAROC
CNCAMAMR


سويفت كود البنك المغربي للتجارة والصناعة BMCI
BMCIMAMC


سويفت كود بنك افريقيا BMCE
BMCEMAMC


سويفت كود البريد بنك Al barid bank
ABBMMAMC


ملخص:

تسمح لك رموز SWIFT ، أو جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك ، بتحويل المدفوعات دوليًا من خلال شبكة SWIFT. سواء كنت تخطط لإرسال الأموال أو استلامها ، لإجراء مدفوعات في الخارج ، ستحتاج إلى العثور على رمز SWIFT الخاص بالبنك. هناك عدة طرق للقيام بذلك ، بما في ذلك الاتصال بالبنك مباشرة أو البحث عبر الإنترنت. سيقودك اتباع الاستراتيجيات البسيطة إلى رمز SWIFT الذي تبحث عنه.

اترك تعليقاً